رياضة / صحيفة الخليج

النصر يواجه الخليج من أجل اللحاق بالهلال

عادي

1 مايو 2024

11:56 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

النصر يواجه الخليج من أجل اللحاق بالهلال

النصر يواجه الخليج من أجل اللحاق بالهلال

: عيسى الحكمي
يتحدد، الأربعاء، الطرف الثاني في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يستضيف النصر فريق الخليج على ملعب الأول بارك لتحديد الطرف الذي سيواجه الهلال في المباراة النهائية نهاية مايو الجاري، بعد فوز الأخير على الاتحاد 2–1 الثلاثاء.
ويدخل النصر المرشح للفوز وهو يحمل ذكريات مزعجة في نفس الدور على ملعبه حين أقصي في 2021 على يد الفيصلي وفي على يد الوحدة بهدف دون مقابل، وغادر نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 أمام الهلال، ما يجعله في موقف خاص لإنهاء العقدة وكتابة نهائي تاريخي مع غريمه الهلال.
وكان الفريقان قد التقيا السبت الماضي، دورياً وفاز «العالمي» بهدف سجله المدافع لابورت دون مقابل للخليج الذي يدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل والذي سبق له قيادة النصر لفترة وجيزة في 2021.
ويعود السنغالي ساديو ماني إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة البرتغالي لويس كاسترو بعدما غاب الأول عن مباراة السبت بسبب تراكم البطاقات، لكن الفريق العاصمي سيفتقد للجناح عبدالرحمن غريب الذي يعاني تمدداً عضلياً سيبعده 10 أيام.
وينتظر لجوء الخليج كعادة المنافسين للنصر إلى الخطط الدفاعية والاستفادة من المساحات في التحولات في ظل امتلاكه للثلاثي الهجومي خالد ناري ومارتينيز ومحمد شريف، ويفتقد الضيوف في اللقاء للمدافع البرازيلي اليساندرو في حين يعود الكوري الجنوبي جونغ بونغ.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3j2vejac

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا