رياضة / الطريق

شوبير: قضية التزوير في أعمار اللاعبين سيتم تفجيرها خلال ساعاتاليوم الأربعاء، 1 مايو 2024 01:58 مـ

أفصح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، أن هناك طعنا بالتزوير على أحد اللاعبين في مسابقة جديدة، وذلك بالأدلة والمستندات، تلتي تثبت أن هناك واقعة تزوير في أحد الأندية.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "الورق بالفعل يتبع اتحاد الكرة المصري، وأن الطرف الذي طلب التحقيق في هذا الأمر واثق كل الثقة من أوراقه، وحال ثبوت التزوير سيحصل على لقب البطولة المتنازع عليها".

وتابع: "على طريقة الشكاوى المقدمة من الأهلي وإنبي ضد الاتحاد السكندري والمصري، بداعي وجود تزوير في أعمار اللاعبين وعدم قانونية مشاركتهم في دوري 2003، هناك مسابقة جديدة بها طعن بالتزوير".

وأكد: "هذه القضية سيتم تفجيرها خلال ساعات، موجها رسالة إلى علاء نبيل ومحمد يوسف أن يتعاونوا في هذا الأمر، ويستطيعون حل مثل هذه الأمور قائلا: "متفائل بعلاء نبيل ومحمد يوسف بوجودهم في الإدارة الفنية لاتحاد الكرة، وأتمنى يضعوا إيدهم في أيد بعض ويجدوا حل لهذا الموضوع".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا