رياضة / صحيفة اليوم

بايرن ميونخ: نلتزم الصمت لتحديد خليفة توخيل

لا يتوقع مسؤولو بايرن ميونخ التوصل لاتفاق مع رالف رانجنيك، المدرب المرشح لتدريب الفريق، قبل مباراة الإياب للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.
وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن للشؤون الرياضية، عقب التعادل 2/2 أمس الثلاثاء في مباراة الذهاب إن النادي يعمل "في صمت" وأنه سيتم الكشف عن خليفة توماس توخيل "في مرحلة ما".
وبسؤاله عما إذا كان سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني قبل مباراة الإياب أمام ريال مدريد المقرر إقامتها يوم 8 أيار/مايو الجاري، قال إيبرل :" لا أعتقد هذا".
ومن المقرر أن يرحل توخيل عن تدريب بايرن في الصيف، ويعد رالف رانجنيك أبرز المرشحين لتولي المنصب، بعد أن قرر تشابي ألونسو ويوليان ناجلسمان البقاء في منصبيهما مع باير ليفركوزن والمنتخب الألماني على الترتيب.
وقال هيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، لشبكة "سكاي" :" نحن في مفاوضات جيدة مع رالف، ولكن علينا الانتظار لعدة أيام لنرى ما إذا كان سيتم إتمام الصفقة".
وأضاف :"لكن لا أعتقد أننا سنحتاج لوقت طويل لمعرفة أي اتجاه سنسير فيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا