رياضة / صحيفة اليوم

بيان من أنمار الحائلي بعد إعلان رحيله عن رئاسة الاتحاد

علق أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، علي رحيله من النادي بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، بعد إعلانه الرحيل بشكل رسمي عقب مباراة الهلال في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك.
ونشر رئيس الاتحاد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أكس:" جماهير الاتحاد الوفية،، تشرّفت بخدمة نادينا طيلة الأعوام الماضية، وعملت أنا وزملائي في مجلس الإدارة كافة ما في وسعنا لخدمة هذا الكيان، ولم ندخر جهداً أو مالاً لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي في المنافسة".
وتابع:" والحمد لله أثمر عمل الأربعة أعوام الأولى عن تحقيق العديد من المنجزات؛ منها بناء فريق استطاع تحقيق اول بطولة سوبر لخزائن نادينا وإعادة لقب الدوري الاستثنائي بعد غياب طويل لخزائن نادينا والذهاب وتمثيل المملكة العربية في كأس العالم للأندية كأول نادي مستضيف للبطولة".
واختتم:" واليوم بعد أن أعلن الأستاذ لؤي ناظر عزمه للترشح لرئاسة النادي فإنني أؤكد ما أعلنته سابقاً بأنني سوف أقدّم الأصوات التي أملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنياً له ولنادينا التوفيق والنجاح. جمهور الاتحاد العظيم كلمة شكرًا لاتوفيكم حقكم طيلة دعمكم السنوات الماضية شكرًا لكم من الأعماق ونراكم على خير"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا