رياضة / صحيفة الخليج

«شرجاوي» يتوج ببطولة هواة السلة الثلاثية للسيدات

اختتمت بنجاح بطولة السلة 3x3 للهواة الإماراتيات والمقيمات من فئتي الناشئات والسيدات، التي نظمها قسم الرياضة المجتمعية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بصالة الألعاب الرياضية بمقر نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وشهدت البطولة مشاركة كبيرة بلغت 20 فريقاً مثلوا العديد من الهيئات والمؤسسات والأكاديميات الرياضية بالدولة، منها الجامعة الأمريكية، كليات التقنية العليا، سجايا فتيات الشارقة، مدرسة الإبداع الأمريكية بالشارقة، بجانب عدد من فرق المجتمع المحيط بالمؤسسة.

وبعد يوم مليء بالإثارة بين الفرق المشاركة، قامت اللجنة المنظمة والمشرفة على الحدث برئاسة نورة الحمر رئيسة قسم الرياضة المجتمعية بالمؤسسة، ومسؤولي اتحاد لكرة السلة المشرف الفني على البطولة بتكريم الفرق الثلاثة الأولى الفائزة، وحل فريق «شرجاوي» بالمركز الأول، وتلاه فريق المقاتلون في المركز الثاني، ثم فريق «Aces» في المركز الثالث.

وأكدت نورة الحمر سعادتها بالنجاح الذي تحقق في ظل مشاركة 90 لاعبة ساهمن في نجاح الفعالية التي استهدفت تعزيز ونشر الثقافة الرياضة المجتمعية، وتشجيع المرأة على ممارسة الرياضة واتخاذها أسلوب حياة.

وأضافت: «البطولة استهدفت أيضاً استقطاب لاعبات موهوبات لتوسيع قاعدة ممارسات اللعبة في صفوف كرة السلة في النادي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا