رياضة / صحيفة اليوم

مستقبل غاياردو مع الاتحاد بعد إعلان رئيس النادي رحيله

بات مستقبل المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، غامض خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأخيرة أمام نادي الهلال في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
وسيحسم مصير المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، الإدارة الجديدة للنادي، وذلك بعد إعلان رئيس النادي رحيله عن صفوف الفريق، ووجود رغبة من جانب الإدارة في أن يستكمل مهمته حتي نهاية الموسم، ويتم تقييم ما قدمه مع الفريق منذ توليه المسئولية خلفاً لنونو سانتو المدرب السابق.
ولم ينجح المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد خلال السنوات الماضية، في تحسين نتائج الفريق، حيث فشل في كافة المباريات التي قاد بها الفريق أمام الهلال، ولم ينجح في الخروج بأي مباراة فائزاً، بل تلقى الفريق الهزيمة في كافة المباريات.
ومنذ تولي مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، مسئولية القيادة الفنية للفريق في 18 من شهر نوفمبر من العام الماضي، لم ينجح المدرب في تعديل النتائج، حيث خاض مع الفريق 28 مباراة، نجح في الفوز في 14 منها، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الفريق معه 11 هزيمة.
نتائج غاياردو مع الاتحاد:
خاض: 28 مباراة
فاز: 14
تعادل: 3
هزيمة: 11

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا