رياضة / دوت مصر

يوسف إبراهيم لاعب الاسكواش: فكرت فى البحث عن وظيفة بسبب الإصابة

كشف يوسف إبراهيم لاعب وادي دجلة للاسكواش، خلال حديثه مع رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش، عن اللحظة التي اقترب فيها من اعتزال لعبة المضرب قبل 18 شهراً.

 

بعد انتهاء موسم 2021/22، قرر يوسف إبراهيم، المصنف 11 عالميًا، التعامل أخيرًا مع إصابة طويلة في الركبة، والتي كان قد عالجها في وقت سابق بمئات الحقن والمسكنات.

 

وقال يوسف إبراهيم: "لقد كانت بالتأكيد تجربة مليئة بالمشاعر، في تلك المرحلة كنت قلقًا حقًا من أنني قد لا ألعب مرة أخرى أبدًا، كنت أتحدث مع أخي ولم أعتقد أن ذلك ممكنًا، اعتقدت أنني قد أحتاج إلى البحث عن وظيفة أو شيء من هذا القبيل، ولم أكن أعتقد أنني سأتمكن من تجاوز ذلك.

 

أضاف: "أخبرني أخي للتو أن أعطي نفسي إجازة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، وألا أفعل أي شيء، وأن أكون في المنزل وأخرج فقط، وقال بعد تلك الأيام الثلاثة، إذا كنت تشعر أنك تريد العودة ومواصلة إعادة التأهيل، فافعل ذلك، إذا شعرت أن الأمر قد انتهى، فمن المحتمل أنك تشعر بالشيء الصحيح.

 

واصل: بعد يومين من الإجازة، لم أستطع الانتظار للعودة إلى صالة الألعاب الرياضية، وشعرت بتحسن كبير في ركبتي.

"شعرت هذا الموسم بتحسن كبير من الناحية البدنية، لكنني كنت أضع الكثير من الضغط على نفسي بشأن الأداء والفوز على أفضل اللاعبين. لقد كنت قريبًا جدًا عدة مرات هذا الموسم، لكن الأمر لم يسير في طريقي.

 

واصل متحدثاً عن مستواه في الموسم الجاري: "لم أتعامل مع الأمور بشكل جيد عندما خسرت هذا الموسم، وهو أمر أتعلمه،  أعتقد أنه بعد البطولتين الأخيرتين ويندي سيتي وكليفلاند، لم يكن أدائي جيدًا، واعتقدت أنني سأتدرب بشكل طبيعي ولن أفكر كثيرًا في النتائج، لم أكن أستمتع حقًا بالاسكواش على الإطلاق هذا الموسم.

 

 

واختتم: "أعتقد أنه من الأفضل أن تحاول عندما وصلت إلى المركز 11 عالميًا، أتذكر أن هناك مقابلة أجريتها وتم سؤالي عن هدفي، قلت إنني أتمنى أن أكون من بين الثلاثين الأوائل عندما أتخرج، كما تعلمون، وسيكون ذلك ًا، وبعد ذلك وصلت إلى المركز 11 عالميًا دون أن أعرف ذلك، ولهذا السبب أمارس هذه الرياضة، أريد الوصول إلى القمة، لكنني سأقوم بذلك خطوة بخطوة، كل شخص لديه رحلة مختلفة، سأستمتع بالرحلة فقط بدلاً من التفكير في الوجهة."

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا