رياضة / صحيفة الخليج

اطلاق متجر إلكتروني على هامش نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

أطلقت رابطة المحترفين الإماراتية المتجر الإلكتروني الرسمي وذلك على هامش نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي الذي يجمع بين الوحدة والعين في الساعة 8:45 مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الرابطة الرامية إلى مواكبة التطور التكنولوجي، وتفعي الوسائل التكنولوجية في التواصل مع المشجعين، حيث أصبح بإمكان المشجع سواء من داخل أو خارج الدولة تصفح المنتجات المعروضة والاطلاع على مواصفاتها، ثم شرائها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر store.uaeproleague.ae، لتصله أينما يتواجد.

ويقدم المتجر الإلكتروني لرابطة المحترفين الإماراتية مجموعة متنوعة من المنتجات، تتضمن قمصان الفرق، ملابس متنوعة، تذكارية، ميداليات، مجسمات كؤوس ودروع المسابقات، بالإضافة إلى الأطقم الرياضية والعديد من المنتجات الأخرى، فضلاً عن خدمة التوصيل التي توفرها الرابطة للمشجع.

وأكد وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية حرص الرابطة على استثمار التكنولوجيا الحديثة في الترويج لمختلف المسابقات والأندية المشاركة فيها، وتحقيق الانتشار عبر الوصول إلى جميع المهتمين باقتناء المنتجات الرياضية سواء محلياً أو خارجياً، وأوضح الحوسني أن الرابطة حرصت على أن يكون هناك تنوع في المواد المطروحة للبيع، بالإضافة إلى مراعاة جودة المنتجات ووضع أسعار مناسبة وفي متناول الجميع، وذلك من خلال التعاون مع الأندية المحترفة، مضيفاً أن الرابطة سوف تطلق قريباً تطبيقاً هاتفياً خاصاً بالمتجر الإلكتروني سيكون متاحاً على نظام اندرويد وiOs.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا