رياضة / صحيفة الخليج

روبليف يقصي ألكاراز من بطولة مدريد

عادي

2 مايو 2024

09:56 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

روبليف يقصي ألكاراز من بطولة مدريد

روبليف يقصي ألكاراز من بطولة مدريد

تبددت آمال الإسباني كارلوس ألكاراز في أن يصبح أول لاعب يفوز ببطولة مدريد المفتوحة للتنس ثلاث مرات على التوالي بخسارته 4-6 و6-3 و6-2 أمام الروسي أندريه روبليف المصنف السابع في البطولة في دور الثمانية.
ولم يكن ألكاراز (20 عاماً)، والفائز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى، في أفضل حالاته رغم أنه حسم المجموعة الأولى في 41 دقيقة.
وفي المقابل، قدم روبليف أداء قوياً لينتفض ويلحق باللاعب الإسباني الهزيمة الأولى في بطولة الأساتذة ذات الألف نقطة بعد 14 انتصاراً على التوالي.
وبهذا يتأهل روبليف لقبل نهائي بطولة مدريد لأول مرة. وكان اللاعب الروسي (26 عاماً) قد خسر آخر أربع مباريات خاضها قبل البطولة.
وفي قبل النهائي، يلعب روبليف أمام تايلور فريتز المصنف 12 في البطولة الذي تغلب 6-1 و3-6 و6-3 على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو.
وكان ألكاراز آخر إسباني في البطولة بعد خروج رافائيل نادال، الحاصل على 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، على يد التشيكي ييري ليهتشكا في دور الستة عشر أمس الثلاثاء.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mr3c6kw2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا