رياضة / صحيفة اليوم

صالح المحمدي: هجوم الحزم لم يقدم المستوي المأمول أمام الأخدود

علق صالح المحمدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، على التعادل أمام الأخدود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد نادي الحزم.
وقال المحمدي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمبارة:" فريقي قدم مباراة كبيرة خلال لقاء الأخدود في الجولة العشرين من المسابقة، مشيراً إلى أن التكتل الدفاعي من جانب نادي الأخدود، هو من تسبب في خروج اللقاء بالتعادل خلال لقاء اليوم، مشيراً إلى أن كافة الأمور جيدة للغاية".
وتابع:" مستوي الخط الهجومي لفريق الحزم خلال لقاء اليوم أمام الأخدود، لم يقدم المستوي المأمول، ونأمل في مواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة بشكل كامل".
وحسم التعادل السلبي، اللقاء الذي جمع بين الحزم أمام الأخدود، في الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب نادي الحزم، ليستمر الفريق في المركز الأخير بجدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا