رياضة / صحيفة الخليج

سلة النصر تثأر من شباب الأهلي

دبي: مسعد عبد الوهاب

توج النصر بطلاً لكأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة بعد فوزه على شباب الأهلي حامل اللقب 85-76 في المباراة النهائية التي اقيمت بصالة شباب الأهلي في الممزر، ليثأر «العميد» من «الفرسان» الذي كان فاز عليه في سلسلة الدوري 3-1.

وفرض الأزرق نجوميته من البداية ونجح في حسم الأشواط الثلاثة الأولى لصالحه 23-20 و27 - 17 و18-17 بينما تفوق الأهلي في الشوط الأخير 22-17، وبعد المباراة قام اللواء م إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة بتسليم كأس البطولة لكابتن النصر.

وهنأ القرقاوي النصر بمناسبة فوزه، وقال: ظهور بطل جديد يفتح باب المنافسة في بطولات السلة ويعطي دافعاً قوياً لباقي الفرق وهذا بالتأكيد يصب في مصلحة المنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات وآسيوية قادمة.

وتابع: نشيد بالسياسة الحكيمة التي تنتهجها الإدارة النصراوية تجاه فريق السلة ودعمه بجهاز فني يتمتع بخبرة وكفاءة عاليتين بالإضافة لوجود نخبة من اللاعبين المحليين والأجانب يقدمون مستويات عالية.

وانتقد القرقاوي تصرف محترف شباب الأهلي نيكولاس مينراث الذي استبعد في بداية الشوط الأخير بسبب الخطأ المتعمد الذي قام به واحتكاكه بمحترف النصر هاريس قائلاً: تلك التصرفات مرفوضة في ملاعبنا وعلى المحترفين الأجانب أن يكونوا قدوة للاعبينا سواء في سلوكهم أو في النواحي الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا