رياضة / صحيفة الخليج

2024 عام النصر بعبقرية شرودر

دبي: مسعد عبد الوهاب

حقق النصر انتصاراً مستحقاً على شباب الأهلي 4-3 بعد موقعة مثيرة وصفت بالمجنونة، ليتأهل«العميد» لملاقاة الوصل في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

عرف النصر كيف ينتصر في عامه المميز، بعدما مثلت له سنة 2024 تميمة الحظ، فعدا سقوطه الصعب أمام الوصل، قاد المدرب العبقري ألفريد شرودر «العميد» إلى 11 مباراة في عام 2024 من دون خسارة بينها 8 مباريات في الدوري، و3 مباريات في كأس رئيس الدولة.

وبات النصر في عهد شرودر يلعب بشجاعة المقاتلين وعدم الاستسلام، وعندما كان متأخراً أمام شباب الأهلي 1-2 حتى الدقيقة 90+8 كتب له البوسني سمير، عودة إلى الحياة بتسديدة زاحفة أحال بها المباراة إلى شوطين إضافيين كفلا ل «العميد» الفوز.

وفي المقابل دفع شباب الأهلي ثمن تراجعه المبالغ فيه إلى الدفاع، ليترك مدربه الصربي ماركو نيكوليتش الكثير من علامات التعجب، ولاسيما أنه يملك في الملعب والدكة أقوى تشكيلة هجومية فناً وسرعة يتمناها أي مدرب في فريقه.

قال مدرب النصر شرودر بعد نهاية المباراة:أنا فخور بفريقي وأشكر اللاعبين على الجهد الكبير الذي بذلوه واستحقوا به الفوز، فعندما تلعب في موسم 3 مباريات أمام فريق بقوة و كفاءة لاعبي شباب الأهلي وتفوز عليه في مباراتين وتتعادل في واحدة فمعنى ذلك أنك كفريق تستحق أن تكون في مكانة أفضل وأن تفوز ببطولة الدوري مستقبلاً، وأعتقد أننا قدمنا درساً رائعاً في كرة القدم خاصة في الشوط الثاني، والشيء الذي أود التأكيد عليه هو أنني فخور جداً بفريقي.

وأعرب نجم النصر وصاحب الثنائية المغربي عادل تاعرابت عن تقدير الفريق لمديره الفني شرودر بقوله: لقد رأيتم كيف تغير النصر بعد وصول شرودر، وكيف لا يتملكنا اليأس أبداً بل نعود بعد التأخر ثم نفوز، أشعر ببعض المشاعر الجميلة فقبل المباراة كانت الحظوظ كلها تشير باتجاه ترجيح كفة شباب الأهلي للفوز، لكننا استطعنا الفوز الذي نستحقه لأننا عملنا من أجله ولعبنا بروح قتالية آلت لفوزنا.

من جهته وصف ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي المباراة بالمجنونة معتبراً أن طرد الصربي لوكا أثر سلبياً في الفرسان.

وأضاف:المباراة كانت ممتعة للمشجعين واتسمت بغزارة الأهداف ومجرياتها كانت عبارة عن أجزاء منها لنا ومنها علينا، وقد أهدر حارب عبدالله في الدقيقة 97 فرصة قتل اللقاء، وكانت هذه اللحظة هي مفتاح عودة النصر، وهذا هو عالم كرة القدم وعليك تقبله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا