رياضة / صحيفة الخليج

قوارب التجديف تعود إلى التنافس في جزر دبي

تحتضن مياه جزر دبي السبت سباق دبي لقوارب التجديف الحديث (الجولة الرابعة من بطولة -2024) والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة الموسم الرياضي بإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.

ويجمع السباق المرتقب نخبة أبطال وبطلات ومنتسبي الأندية والفرق والأكاديميات المتخصصة في التجديف الحديث في الدولة، إضافة إلى نجوم المنتخبات الوطنية والذين سيتنافسون على الألقاب المختلفة في الفردي والزوجي والرباعي على فترتين صباحية ومسائية،كما تتصارع الفرق على كأس التفوق العام الذي يمنح للنادي والفريق المتوج بعدد الميداليات.

ويشهد سباق دبي لقوارب التجديف الحديث (الجولة الرابعة من بطولة الإمارات 2023-2024) تنافساً ساخناً بين المشاركين على ألقاب 12 فئة في فردي رجال وسيدات وشباب وشابات والزوجي رجال وسيدات ومختلط وشباب وشابات ورباعي رجال وسيدات ومختلط، كما ستتنافس الفرق المشاركة على انتزاع كأس التفوق العام في هذه الجولة.

وقال محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن سباقات التجديف الحديث والشراعية الحديثة تأخذ أهمية خاصة في روزنامة النادي لما لها من إيجابيات،كونها منبع اكتشاف أبطال الرياضات الأولمبية، لذلك يحرص النادي على احتضان المزيد من هذه الفعاليات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا