رياضة / صحيفة اليوم

 أمين عدلي لاعب ليفركوزن: كان بمقدورنا تسجيل المزيد من الأهداف أمام روما

أثنى المغربي أمين عدلي، لاعب فريق باير ليفركوزن الألماني، على فوز فريقه الثمين 2 / صفر على مضيفه روما الإيطالي أمس الخميس، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وشدد عدلي على أن فريقه كان بمقدوره تسجيل المزيد من الأهداف خلال المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، بالنظر للفرص التي سنحت للاعبيه طوال الـ90 دقيقة.
وقال عدلي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عقب اللقاء "نحن سعداء للغاية. كنا ندرك أن المواجهة لن تكون سهلة هنا في روما".
وأضاف "خسرنا صفر / 1 في الموسم الماضي على هذا الملعب وهو ما تسبب في خروجنا من البطولة آنذاك. أخذنا هذا اللقاء على محمل الجد حقا".
وأوضح عدلي "نحن راضون تماما عن المستوى الذي قدمناه في المباراة، حتى وإن كنت أعتقد أنه كان بمقدورنا فعل المزيد. لقد سنحت لنا العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، لكنني أرى أننا قدمنا مباراة قوية للغاية بكل تأكيد".
وشدد لاعب ليفركوزن في نهاية حديثه "إنني فخور جدا بالفريق والآن نمتلك الأفضلية في لقاء الإياب ونحاول بذل أقصى الجهد من أجل الصعود للمباراة النهائية".
ويكفي ليفركوزن الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب، التي تجرى على ملعب (باي أرينا) يوم الخميس القادم، للصعود للدور النهائي.
ويرغب ليفركوزن في التتويج بالثلاثية هذا الموسم، فبعد حصوله على لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للمرة الأولى، يأمل أيضا في الفوز بكأس ألمانيا، حيث تأهل للمباراة النهائية للمسابقة لملاقاة كايرز سلاوتيرن، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني يوم 25 مايو الجاري، بخلاف الظفر بلقب الدوري الأوروبي.
يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في المباراة النهائية على ملعب (أفيفا) بالعاصمة الأيرلندية دبلن يوم 22 من الشهر الجاري، مع الفائز من مواجهة المربع الذهبي الأخرى بين أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأتالانتا الإيطالي.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على ملعب (فيلدروم) بمارسيليا، انتهت بالتعادل 1 / 1، ليتأجل حسم التأهل إلى مباراة الإياب، على ملعب أتالانتا بإيطاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا