رياضة / الطريق

حيرة في الإسماعيلي.. جلال يفاضل بين 4 لاعبين أمام فاركواليوم الجمعة، 3 مايو 2024 04:28 مـ

يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، بين الثنائي محمد دسوقي ومحمد هاشم وذلك لتعويض غياب محمد نصر الحاصل على الكارت الأحمر في المواجهة الأخيرة أمام الأهلي.

كما يفاضل جلال بين عبد الكريم مصطفى الذي ظهر بشكل مميز أمام الأهلي وحاتم سكر العائد من الايقاف، ولذك بالدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيسر أمام فاركو

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره فاركو، علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، المقرر لها في الرابعة عصراً غداً السبت، ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى برازيل الكرة المصرية بقيادة إيهاب جلال، في استعادة نغمة الانتصارات مجدداً أمام فاركو، ولذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال المواجهات الأخيرة.

يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة حيث فاز في 4 مباريات وخسر 9 وتعادل في 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفا، فيما استقبلت شباكه 24 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا