رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يعبر التعاون بثلاثية ويقترب خطوة من لقب دوري روشن

فاز نادي الهلال، على حساب نادي التعاون بهدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي التعاون.
وجاءت ثنائية نادي الهلال عن طريق ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة (40) وسجل سعود عبدالحميد الهدف الثاني في الدقيقة (70).
وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة (83) في المركز الأول بصدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي التعاون عند النقطة (51) في المركز الرابع بجدول المسابقة.
وشهد اللقاء، وصول المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى الهدف رقم (23) في مسابقة دوري روشن للمحترفين، ليكون سادس أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلا مع الهلال في الدوري .
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الهلال، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي التعاون، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
وفي الدقيقة (15) من عمر اللقاء، سدد روبن نيفيز تصويبة قوية مرت أعلي مرمى نادي التعاون.
وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الأول في شباك نادي التعاون في الدقيقة (20) من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب ميشايل ديلغادو، قابلها برأسية سكنت الشباك.
واصل لاعبي نادي التعاون الضغط على دفاعات نادي الهلال، وسط تراجع من جانب لاعبي الزعيم في وسط ملعبهم خلال مجريات الشوط الأول.
وأهدر البرازيلي مالكوم فيليب هدف محقق في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول من اللقاء، بعد تمريرة من ميشايل قابلها بتصويبة مرت بجوار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف.
الشوط الثاني شهد ضغط من جانب لاعبي نادي الهلال، من أجل تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة لصالحهم خلال مجريات اللقاء.
وتمكن سعود عبدالحميد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (70) من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جانب الصربي سيرجي سافيتش، قابلها بتصويبة داخل شباك نادي التعاون.
وجاء الهدف الثالث لنادي الهلال في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، عن طريق صالح الشهري، بعد عرضية من ميشايل قابلها صالح الشهري بتصويبة داخل الشباك في الدقيقة (90+7).
شكل لاعبو نادي التعاون، خطورة على مرمى نادي الهلال من أجل تقليص الفارق، وسط تألق من جانب علي البليهي وياسين بونو حارس مرمى الفريق خلال مجريات اللقاء.
ولم ينجح لاعبو نادي التعاون في تسجيل أي أهداف لينتهي اللقاء، بانتصار الهلال بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا