رياضة / صحيفة الخليج

أبها يعمق جراح الاتحاد.. وغاياردو يقاطع المؤتمر الصحفي

: عيسى الحكمي

عمق أبها المهدد بالهبوط جراح اتحاد في الدوري عندما أذاق الأخير الخسارة العاشرة بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الثلاثين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها.

وتعد الخسارة الرابعة على التوالي للفريق الاتحادي على مختلف الجبهات،ما يجعل«العميد» ومدربه الأرجنتيني غاياردو الذي غاب عن المؤتمر الصحفي بعد المباراة في منطقة حساسة أمام أنصار النادي.

ورفع أبها رصيده على 28 نقطة متقدماً للمركز السادس عشر مؤقتاً،في حين تجمد رصيد الاتحاد على 50 نقطة في المركز الخامس،وأصبح متأخراً خمس نقاط عن غريمه الأهلي الثالث،والفريق مهدد بفقد فرصته في اللعب في نخبة آسيا،وحتى آسيا 2 وكأس السوبر السعودي إذا استمر نزيف النقاط.

انتهى الشوط الأول دون أهداف،وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الأرض من نقطة الجزاء عن طريق البولندي كريتشيوفياك في الدقيقة 55،قبل أن يدرك البرتغالي جوتا التعادل في الدقيقة 63 بفضل متابعته لضربة جزاء نفذها وارتدت من حارس أبها سبريان تتاروشانو.

وأضاف حسن العلي وفابيان نوغويرا هدفين لأبها في الدقيقتين 69 و73 لتحسم الأمور،حيث لم يستطع الاتحاد احداث ردة الفعل فيما تبقى من الزمن الذي أمتد حتى الدقيقة 100.

وخاض الاتحاد المباراة بثلاثة أجانب فقط هم كانتي ورومارينهو وجوتا،في حين غاب الخماسي أحمد حجازي ولويس فيلبي وبنزيمة وفابينهو وحمدالله للإصابات.

وعلى ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق،عاد الفيحاء بثلاث نقاط من أمام مضيفه الاتفاق بعد فوز الأول 2-1 ليتساوى الفريقان نقطياً برصيد 41 نقطة مع بقاء أفضلية اتفاقية بفارق الأهداف.

جاءت الأهداف الشوط الثاني عن طريق ساكالا للفيحاء في الدقيقتين 72 و85،وسجل موسى ديمبلي للاتفاق في الدقيقة 81.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا