رياضة / صحيفة اليوم

الأحد.. يخطط لنقاط توتنهام في الدوري الإنجليزي

يخطط ، الذي ودع نظريا من المنافسة على اللقب هذا الموسم، للخروج من دوامة نتائجه السلبية، عندما يستضيف توتنهام هوتسبير، يوم الأحد المقبل.
وحقق ليفربول فوزا وحيدا في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف الصدارة، مع تبقي 3 مواجهات فقط على نهاية المسابقة.
وأثار النجم الدولي المصري الجدل خلال تعادل ليفربول 2 / 2 مع مضيفه ويستهام يونايتد في مباراة الفريق الأخيرة بالمسابقة يوم السبت الماضي، بعدما دخل في مشادة مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأحمر، حينما كان يستعد للدخول لأرض الملعب في الشوط الثاني، قادما من مقاعد البدلاء.
وبينما رفض كلوب، الذي أعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، الكشف عن سبب الخلاف مع صلاح قائلا: "لقد تحدثنا بالفعل داخل غرفة خلع الملابس، وبالنسبة لي الموضوع انتهى"، صرح قائد لوسائل الإعلام الموجودة في ملعب لندن الأولمبي عقب المباراة: "إذا تحدثت اليوم، ستشتعل الأمور".
ويسعى ليفربول لرد الاعتبار من خسارته 1 / 2 أمام مضيفه توتنهام في مباراة الفريقين الأخيرة بالبطولة، كما يرغب في إعادة البسمة مرة أخرى لجماهيره، التي شعرت بالإحباط بسبب حالة التخبط التي يعاني منها الفريق حاليا.
في المقابل، تبدو هذه هي الفرصة الأخيرة لتوتنهام، إذا أراد الحفاظ على أماله في الوجود ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.
ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة، وذلك قبل مواجهته مع مضيفه ، التي تجرى في وقت لاحق اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ26 للمسابقة.
ويتأخر الفريق الأبيض، الذي خاض 33 لقاء في البطولة حتى الآن، بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع حاليا، بعدما لعب 35 مباراة. وتبدو ظروف توتنهام متشابهة إلى حد كبير مع ليفربول، حيث حقق الفريق اللندني فوزين فقط في آخر 6 مباريات بالبطولة، مقابل تعادل وحيد و3 هزائم، كان آخرها على ملعبه حينما خسر 2 / 3 أمام أرسنال، يوم الأحد الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا