رياضة / الطريق

إيهاب جلال يدرس إجراء تغييرات على تشكيل الإسماعيلي أمام فاركوالأمس الجمعة، 3 مايو 2024 11:04 مـ

يدرس إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، على إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي يبدأ بها مباراة فاركو، في بطولة الدوري العام.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيرة فاركو ،عصر غداً السبت ،بملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ،ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون في مسابقة الدوري العام.

ويفكر جلال ، في إجراء تغييرات على الخط الخلفي والأمامي للنادي الإسماعيلي، بسبب الغيابات وتراجع مستوي بعض اللاعبين في المواجهات السابقة


ويستعيد الإسماعيلي خدمات محمد دسوقي، و حاتم سكر، في مواجهة فاركو، بعد انتهاء مدة إيقافهم لحصولهم علي الإنذار الثالث في مواجهة الاتحاد قبل الأخيرة

يسعى فريق الإسماعيلي لاستعادة نغمة الانتصارات والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، بعد تدهور النتائج وتراجع مستوى الفريق الأصفر خلال الفترة الماضية.


وكان الإسماعيلي تعرض لخساراة من نظيره الأهلي بهدفين لهدف، في الجولة العشرون الماضية من بطولة الدوري، التي أقيمت علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.


يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 20 مواجهة، تعادل في7 وفاز 4، وخسر في 9 لقاءات حتي الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا