رياضة / صحيفة الخليج

«العاصفة» بطل الكرة الشاطئية في مهرجان دلما

شهد مهرجان سباق دلما التاريخي في دورته السابعة، مشاركة واسعة في بطولات كرة القدم الشاطئية للكبار والسباحة بفئاتها الست والكاياك للصغار، وتوجت اللجنة المنظمة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وذلك على مسرح المهرجان الذي يُقام في مدينة دلما بمنطقة الظفرة بتنظيم هيئة أبوظبي للتراث ونادي أبوظبي للرياضات البحرية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

حصد فريق العاصفة لقب بطولة كرة القدم الشاطئية للكبار، وذلك بعد تقدمه على فريق الحرس الوطني بضربات الترجيح، وكانت المباراة النهائية أسفرت عن تعادل الفريقين 1-1، فيما حل فريق ليوا في المركز الثالث.

وأسفرت النتائج في بطولة الكاياك للصغار (أقل من 16 سنة)، عن ذهاب المركز الأول إلى سعود عزيز الحوسني، وحصد المركز الثاني غانم جمعة القبيسي، ونال المركز الثالث شهاب أبو ضيف، وفي المركز الرابع راشد علي الحمادي، وحل خامساً سيف عبد الله الحمادي.

وفي بطولة السباحة لمسافة 50 متراً للصغار، حصد المركز الأول إبراهيم المرزوقي، وحل في المركز الثاني محمد الفزاري، وفي المركز الثالث فهد الحوسني، أما في السباحة لمسافة 100 متر للصغار فقد ذهب المركز الأول إلى محمد الحمادي، وجاء بالمركز الثاني سيف الشامسي، وحصد المركز الثالث فلاح الفزاري.

وذهب المركز الأول في بطولة السباحة لمسافة 50 متراً للكبار، إلى محمد البسطي، وجاء بالمركز الثاني محمد الجاه، وفي المركز الثالث يامن امريش، وفي السباحة لمسافة 100 متر للكبار ذهب المركز الأول إلى حمدان المزروعي، وحل بالمركز الثاني عبد الرحمن البلوشي، ونال المركز الثالث أحمد الحمادي، وفي فئة 200 متر للكبار كان المركز الأول من نصيب صلاح الدين صباح، فيما ذهب المركز الثاني إلى عمران علي، وفي المركز الثالث أنجيلي بيتاي، أما في فئة 400 متر للكبار جاء بالمركز الأول رايان راجدين، وفي المركز الثاني ايفان ناجوكي، وحل ثالثاً حميد آل علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا