رياضة / صحيفة الخليج

تتوج بلقب آسيا لكبار الجوجيتسو

اختتم منتخب الوطني للجوجيتسو، لفئة الكبار مشواره المشرّف محتفظاً باللقب في النسخة الثامنة لبطولة آسيا للجوجيتسو للعام الرابع على التوالي.

حضر منافسات الأحد في أبوظبي، بانايوتوس ثيودوربوليس رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وعبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو.

ونجح أبطال الإمارات في منافسات اليوم الثالث في إضافة 7 ميداليات ملونة بواقع 3 ذهبيات، و3 فضيات وبرونزية في منافسات الجوجيتسو لفئات أوزان 85 و94 وفوق 94 كجم للرجال وأوزان 63 كجم وفوق 70 كجم للسيدات، ليرفعوا رصيد الدولة إلى 18 ميدالية، بواقع 6 ذهبيات، و7 فضيات، و5 برونزيات.

ونجح في حصد الميداليات الذهبية كل من هزاع فرحان وزن 94+ كجم، وسعيد الكبيسي وزن 85 كجم، وشمّا الكلباني وزن 63 كجم، بينما حقق الميدالية الفضية بشاير المطروشي وزن 63 كجم، وفراج العولقي وزن 85 كجم، وعبد الله الكبيسي وزن 94 كجم، بينما حقق عمّار الحوسني برونزية وزن 94 كجم.

وأعرب محمد سالم الظاهري، عن اعتزازه بإنجازات المنتخب الوطني وتمسكه بالقمة عبر احتفاظه باللقب للعام الرابع.

ونوّه الظاهري بأهمية الإنجاز في هذا التوقيت، حيث تشهد القارة الآسيوية نمواً غير مسبوق على صعيد اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا