رياضة / صحيفة الخليج

يتعادل مع روما 1-1

عادي

6 مايو 2024

11:13 صباحا

قراءة دقيقتين

صراع هوائي في مباراة يوفنتوس وروما

صراع هوائي في مباراة وروما

تعادل يوفنتوس 1-1 مع مضيفه روما ليفقد فرصة تقليص الفارق مع ميلان صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
وسجل روميلو لوكاكو هدفاً مبكراً لصاحب الأرض لكن جليسون بريمر مدافع يوفنتوس تمكن من تعديل النتيجة بعد مرور نصف ساعة من اللعب بقليل في مباراة سريعة وممتعة.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، متأخراً بفارق خمس نقاط عن ميلان الذي تعادل 3-3 مع جنوة.
ويحتل روما المركز الخامس برصيد 60 نقطة متأخراً بفارق أربع نقاط عن بولونيا رابع الترتيب.
وقال دانييلي دي روسي مدرب روما:لسنا سعداء بالتعادلات، لكن رؤية هذا السلوك من اللاعبين وسعيهم المستمر لتحقيق النتيجة، أنا سعيد جداً بذلك.
وسيحول روما تركيزه الآن إلى إياب قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني يوم الخميس، إذ يسعي الفريق الإيطالي لتعويض خسارته 2-صفر في الذهاب.
وأضاف دي روسي «رأينا كيف يكون باير ليفركوزن عندما يكسر الضغط الأول ويكون لديه مساحة للانطلاق، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون نشيطين ونلعب بقوة ولكن أيضاً بذكاء».
مباراة مشوقة
أتيحت الفرصة الأولى لأصحاب الأرض في المباراة عندما سدد راسموس كريستنسن في العارضة بضربة رأس من مسافة بعيدة.
وتقدم روما بعد ربع ساعة من انطلاق المباراة عندما وجد روميلو لوكاكو نفسه في مكان مثالي ليضع الكرة مباشرة في الشباك ليستفيد من تسديدة برايان كريستانتي التي ارتدت من حارس يوفنتوس.
وتمكن بريمر مدافع يوفنتوس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 31 بعد تمريرة عرضية متقنة من فيدريكو كييزا.
وحصل الفريقان على عدة فرص في آخر دقائق المباراة لتسجيل هدف الفوز، لكن ميلي سفيلار حارس مرمى روما تصدى للكرة بأطراف أصابعه ليبعد تسديدة مانويل لوكاتيلي المباشرة فوق العارضة.
وعلى الجانب الآخر تصدى فويتشيخ شتينسني حارس يوفنتوس لتسديدة بعد انفراد تامي أبراهام مهاجم روما.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2p6zakk6

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا