رياضة / لحظات نيوز

كيسيه يهدد تتويج الهلال بخطاب ناري للاعبي الأهلي!…ماذا قال كيسيه لنجوم الأهلي؟

تنتظر جماهير الكرة كلاسيكو المملكة الذي من المقرر أن يجمع بين كل من النادي الأهلي ونادي الهلال السعودي من خلال المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

كيسيه يهدد تتويج الهلال بخطاب ناري للاعبي الأهلي

من المقرر أن تقام المباراة على أرض ملعب الملك عبد الله الرياضية في “الجوهرة المشعة”، والتي كانت مؤجلة من الأسبوع الـ 28 من الدوري السعودي للمحترفين إلى اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

سيتم نقل المباراة من قبل مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني الحصري لكافة المسابقات الرياضية السعودية في المملكة العربية السعودية.

ماذا قال كيسيه لنجوم الأهلي

قام الصحفي الرياضي محمد القاعود بالكشف عن خطبة من فرانك كيسيه لاعب الأهلي إلى زملائه داخل الفريق في خلال التدريب الأخير، والتي حصلت على استحسان الجهاز الفني بقيادة ماتياس يايسلة.

وقد طالب كيسيه نجوم النادي الأهلي بضرورة القتال حتى آخر نقطة عرق بهم، مع مضاعفة الجهد من أجل تحقيق الفوز على نادي الهلال السعودي وإسعاد الجماهير التي سوف تحتشد من أجل مؤازرة الفريق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا