رياضة / الصباح العربي

ماييلي يقود هجوم بيراميدز في مواجهة مودرن فيوتشر بالدوري الممتازاليوم الإثنين، 6 مايو 2024 06:04 مـ   منذ 19 دقيقة

أعلن الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، تشكيل فريقه لخوض مباراة مودرن فيوتشر في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره مودرن فيوتشر في تمام السابعة من مساء اليوم الاثنين على أرضية ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن تُذاع مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق طارق الأدور، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

تشكيل بيراميدز أمام مودرن فيوتشر

وجاء تشكيل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز للمباراة أمام مودرن فيوتشر، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - محمود مرعي - كريم حافظ

في خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - بلاتي توريه - مهند لاشين - فخري لاكاي

في خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - أحمد سامي - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - عمر - دودو الجباس - مروان حمدي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من 17 مباراة، في حين يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة جمعها من 18 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا