رياضة / لحظات نيوز

معاقبة نجم الهلال من واجبات الانضباط والأخلاق!!

لا يزال الحديث بشأن المطالبات الكثيرة التي ترغب في معاقبة اللاعب البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال مستمرًا بعد الإشارة المشينة لجماهير نادي الاتحاد السعودي في مواجهة نصف نهائي كأس الملك.

معاقبة نجم الهلال السعودي واجب

معاقبة نجم الهلال من واجبات الانضباط والأخلاق

قام أحمد الأمير الخبير القانوني بالتعليق من خلال حسابه الشخصي على منصة إكس للتدوينات القصيرة على الواقعة، حيث كتب الأمير ما يلي “الشكوى شرط اساسي في بعض الاساءات الاعلامية، ولكن في الإشارات والحركات الصادرة من اللاعبين والتي تعتبرها اللائحة مخالفة، يتوجب على لجنة الانضباط التدخل من تلقاء نفسها!”.

وتابع حديثه بقول “تمييع النصوص القانونية وتقييدها باشتراطات ليس مطلوبه ليس من مشروعية القانون الرياضي”.

مالكوم يثير غضب الشارع الرياضي

كان اللاعب مالكوم قد أثار غضب الشارع الرياضي بسبب ما قام بتوجيهه من حركة غير أخلاقية أمام مدرجات نادي الاتحاد السعودي مع التلفظ كذلك ببعض الكلمات المهينة، وكان هذا خلال احتفاله بهدف سعود عبد الحميد زميله في النادي، والذي تمكن نادي الهلال به من تحقيق الفوز والعبور إلى نهائي كأس الملك.

وقد طالبت جماهير نادي النصر السعودي والاتحاد كذلك بلزوم إيقاف مالكوم بسبب تلك الحركة غير الأخلاقية ومعاقبته من قبل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا