رياضة / لحظات نيوز

إيقاف مالكوم ضرورة تحتاج إلى تحرك معين للجنة الانضباط والأخلاق..

لا تزال المتابعة اللازمة للاعب البرازيلي مالكوم مستمرة وهو جناح نادي الهلال من بعد المطالبات المتعددة بإيقافه بعد الإشارة غير الأخلاقية التي قام بها أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

لماذا لم يتم إيقاف نجم الهلال السعودي

إيقاف مالكوم ضرورة تحتاج إلى تحرك معين للجنة الانضباط والأخلاق

قام الناقد الرياضي عادل الملحم بالتصريح بشأن عدم إيقاف مالكوم نجم نادي الهلال السعودي، حيث علق من خلال حسابه الشخصي على منصة إكس للتدوينات القصيرة بقول “سؤالي الى لجنة الأنضباط هل تنتظرون تقديم نادي الاتحاد شكوى ضد حركة مالكوم حتى تقوموا باصدار عقوبة الايقاف في حقه؟ الحركة واضحة وشاهدها القاصي والدان ولا تحتاج لشكوى من اي طرف.!!”

مالكوم يثير غضب الشارع الرياضي

أثار مالكوم غضب الشارع الرياضي بسبب ما وجهه من حركة غير أخلاقية أمام مدرجات نادي الاتحاد السعودي مع التلفظ كذلك ببعض الكلمات المهينة وهو يحتفل بهدف سعود عبد الحميد زميله في الفريق والذي حقق من خلاله نادي الهلال السعودي الفوز وتمكن من العبور إلى نهائي كأس الملك.

ولذلك طالبت جماهير نادي النصر السعودي ونادي الاتحاد كذلك بضرورة إيقاف مالكوم، بسبب حركته غير الأخلاقية ومعاقبته من قبل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا