رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يعبر الأهلي في الكلاسيكو بثنائية و3 نقاط تفصله عن التتويج بـ روشن

فاز نادي الهلال على حساب نادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.
وسجل هدف نادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة (52)، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق البرازيلي مالكوم فيليب في الدقيقة (90)، بينما جاء هدف نادي الأهلي فراس البريكان في الدقيقة (30).
وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة (84) في صدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة (56) في المركز الثالثة.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الهلال، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الأهلي وخطف النقاط الثلاث من اللقاء، والاقتراب من حصد اللقب.
استحوذ لاعبي النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب الهلال في بداية اللقاء.
شكل لاعبو النادي الأهلي، خطورة على مرمى نادي الهلال، وسط تألق من جانب ياسين بونو ولاعبي نادي الهلال.
وفي الدقيقة (30) سجل النادي الأهلي، الهدف الأول في شباك نادي الهلال، بعد تصويبة من جانب ألان ماكسيمان، تابعها فراس البريكان بتصويبة داخل الشباك.
وسجل النادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق فراس البريكان، بعد عرضية من جانب رياض محرز، إلا أن البريكان كان في وضعية تسلل وتم إلغاء الهدف.
الشوط الثاني شهد محاولات من جانب نادي الهلال، من أجل تعديل النتيجة أمام الأهلي، وسط تألق من جانب لاعبي الفريق.
وسجل نادي الهلال هدف التعادل في الدقيقة (52) من عمر اللقاء، عن طريق ميتروفيتش، بعد عرضية من جانب مالكوم، قابلها برأسية رائعة داخل الشباك.
وأشرك المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في الدقيقة (67) حيث أشرك ياسر الدوسري، بدلاً من رينان لودي، ومحمد كنو بدلاً من حسان تمبكتي.
وتعرض عبدالله العمار لاعب نادي الأهلي للإصابة في الدقيقة (74) من عمر اللقاء، قبل أن يتم استبداله بسعد بلعيد.
وسجل الهلال هدف ثاني عن طريق علي البليهي، إلا أن حكم اللقاء ألغي الهدف بداعي التسلل خلال اللقاء.
وعاد نادي الهلال، لتسجيل الهدف الثاني، عن طريق البرازيلي مالكوم فيليب، في الدقيقة (90) بعد مراوغة أكثر من لاعب، وسدد الكرة داخل شباك ميندي.
ولم ينجح لاعبو الأهلي في تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بانتصار الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا