رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس: مباراة الأهلي والهلال قمة كبري.. وهذا طلبي من الجماهير قبل لقاء الحزم

علق جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الانتصار على حساب نادي الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.
وقال جيسوس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:" أبارك للاعبين على المستوي الذي قدموه اليوم، أجواء المباراة كانت رائعة وجيدة للغاية، دائما مباراة الهلال والأهلي في الكلاسيكو تصنف قمة، مثل أكبر المباريات في الدوريات الكبري".
وتابع:" كرة القدم يوجد بها استراتيجات، واللعب بثلاث لاعبين في الخلف لعب بها في وقت سابق، وأنهينا بها مباراة الأهلي في الدور الأول من الدوري".
وواصل:" الأهلي يمتلك لاعبين مميزين للغاية، وعلي رأسهم الجناحين الذين هم الأفضل في مركزهم، أخذنا احتياطتنا لكننا لم ننجح في إيقافهم خلال اللقاء".
واختتم:" دائما في أي مكان نشعر بدعم الجماهير، أقدم الشكر لهم، وأتمني أن يكون الملعب ممتلئ في اللقاء القادم على ملعب الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا