رياضة / صحيفة الخليج

كوزمين: شباب الأهلي فاز على الشارقة لامتلاكه لاعبين يصنعون الفارق

عادي

7 مايو 2024

00:27 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

مباراة شباب الأهلي والشارقة - دوري آدنوك تصوير صلاح عمر

دبي: عصام هجو
أكد الروماني كوزمين مدرب الشارقة ان خسارة «الملك» أمام شباب الأهلي 1-3 الاثنين في الجولة 22 من دوري أدنوك يعود لأخطاء دفاعية،وامتلاك المنافس لنوعية جيدة من اللاعبين.
وقال كوزمين: مازلنا نمر بنفس المشاكل التي نعاني منها ،عبر الأخطاء الدفاعية ،وكذلك لانستطيع التسجيل من الفرص التي نحصل عليها،والمنافس استحق الفوز،لأن كرة القدم تلعب باللاعبين ويجب ان يكون لديك لاعبين يستطيعون الفوز بالالتحامات ولاعبين يستطيعون صنع الفارق في أرضيه الملعب، وماكان واضحاً ان هناك فريق يشرك ويبدل 11 لاعباً أجنبياً في مباراة واحدة،ومدربهم أجرى تبديلات وفاز فريقه، ونحن بقدر المستطاع أجرينا تبديلات أيضاً وأتمنى ان لاتفهموني خطأ، أنا لا أحمل البدلاء المسؤولية، لكن الفروقات في كرة القدم واضحة.
وتابع:لا أريد ان ادخل في التفاصيل فالموضوع سهل،وأكرر كرة القدم تلعب باللاعبين.
وحول اعتراض لاعبي الشارقة على بعض القرارات قال: هدف شباب الأهلي سبقته مخالفة مع عثمان كمارا ولو احتسبها الحكم لما سجل المنافس هدفه، ولكن اللعب استمر،وايضاً فان للاعبين ذكريات مع نفس الحكم عندما لم يحتسب ضربة جزاء لمصلحة لوان في مباراة سابقة ومصيرية ولكن في مباراة شباب الأهلي لاتوجد قرارات مؤثرة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/kndkffkd

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا