رياضة / صحيفة اليوم

الصحف العالمية تتغنى بفوز الهلال على الأهلي وهدف مالكوم "العالمي"

سلطت الصحف العالمية الضوء على فوز فريق الكرة بنادي الهلال على حساب مضيفه الأهلي أمس الإثنين، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 28 من دوري روشن.
وتناولت الصحف العالمة اقتراب الهلال من التتويج بلقب دوري روشن قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، وبالهدف الرائع الذي سجله مالكوم مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
ويرصد "الميدان" ما تناولته الصحف العالمية بخصوص فوز الهلال على الأهلي واقترابه من لقب دوري روشن.
صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت: "أصبح الهلال الآن بطلًا تقريبًا للدوري بعد فوزه على الأهلي، يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط من أجل التتويج".
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فأشادت بالمستوى الذي قدمه مالكوم خلال اللقاء، مؤكدة أنه جعل فريقه قريبًا للغاية من التتويج بهدفه الرائع، ويكفيه التعادل فقط خلال المباراة المقبلة أمام الحزم.
صحيفة "آبولا" البرتغالية أشادت بروبن نيفيز وتمريرته الحاسمة التي جاء منها هدف الانتصار لفريق الهلال، وأشارت أن جيسوس سيعانق لقب الدوري السعودي مع الفريق ال التعادل فقط مع الحزم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا