رياضة / صحيفة الخليج

مشجعو أهلي يحملون المدرب مسؤولية خسارة القمة

: عيسى الحكمي

حمل مشجعو فريق أهلي خسارة فريقهم في قمة الدوري أمام ضيفه الهلال 1-2 على ملعب الجوهرة المشعة إلى المدرب الألماني ماتياس يايسليه، مستدلين في اتهامهم بعدم قدرة المدرب على التعامل مع مجريات الشوط الثاني (شوط المدربين)، واستشهدوا على موقفهم بعدم تدخل المدرب بالتغييرات عندما بدأ الهلال يتفوق بدنياً، وعدو سيناريو هدف الهلال الثاني الذي سجله البرازيلي مالكوم دليلاً على سوء التنظيم والتمركز والحالة البدنية التي كان عليها الفرق في الشوط الثاني دون تحرك من المدرب إلا بعد الدقيقة 90+5 حين دفع بأربعة لاعبين.

من جانبه أرجع يايسليه الخسارة التي لحقت بفريقه بعدما كان متقدماً 1-0 حتى الدقيقة 52 إلى عدم استغلال فريقه لكمية الفرص المحققة التي ضاعت في الشوط الأول، وأضاف: عندما تواجه الهلال يجب أن تكون جاهزاً بنسبة 100%، إنه فريق قوي، لقد قدمنا مباراة كبيرة لكننا عانينا بعض الشيء في الشوط الثاني لأننا لم نقتل المباراة في الشوط الأول.

وأسهمت المباراة في تقريب الهلال من تحقيق اللقب، حيث بات على بعد نقطة واحدة من أجل ذلك، والفرصة متاحة أمامه في أربع مباريات متبقية أولاها ستكون أمام متذيل الترتيب الحزم.

واستمر الهلال دون خسارة في البطولة خلال 30 مباراة حقق فيها 23 انتصاراً على التوالي، واستطاع تسجيل 90 هدفاً متساوياً مع غريمه النصر الوصيف برصيد 74 نقطة وحتى يحقق الأخير اللقب سيكون بحاجة إلى معجزة تتمثل بخسارة الهلال جميع مبارياته المتبقية وفوزه هو بها جميعاً علماً أن الفريقين سيلتقيان في 17 الجاري دورياً قبل لقائهم على نهائي كأس الملك.

وحافظ الأهلي على المركز الثالث برصيد 55 نقطة لكن الفريق لم يحسم بعد حصوله على المركز الذي يذهب به مباشرة إلى دوري النخبة الآسيوي، حيث لا يزال تحت المطاردة المباشرة من التعاون (52 نقطة) وغريمه الاتحاد (50 نقطة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا