رياضة / صحيفة اليوم

3 تحديات تنتظر جيرارد قبل مباراة الاتحاد والاتفاق

تننظر المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد 3 تحديات قبل مباراة الفريق القادمة أمام نادي الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم الجمعة القادمة علي ملعب الجوهرة المشعة.
وتلقي نادي الاتفاق الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب الفريق.
ويأتي التحدي الأول لجيرارد قبل مباراة الاتحاد:

مصالحة جماهير الفريق بعد الهزيمة الأخيرة:

وتأتي أبرز التحديات للمدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد في الوقت الحالي، وهي مصالحة جماهير الفريق، بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام نادي الفيحاء، حيث شهد اللقاء، حالة من الغضب لجماهير الفريق، على المدرب الإنجليزي.
ويرغب المدرب في استغلال الغيابات التي تواجه الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، وعلي رأس هذه الأسماء كريم بنزيما، بالإضافة إلى عبدالرزاق حمدالله، والثنائي أحمد حجازي، وأحمد شراحيلي الذي سيغيب عن دفاع الفريق خلال المباراة.

تحسين مركز الفريق في جدول روشن:

ويتطلع المدرب الإنجليزي إلى الفوز خلال لقاء الفريق أمام نادي الاتحاد، من أجل تحسين مركز الفريق في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، والصراع على التواجد في بطولة أسيوية في الموسم المقبل، في ظل أسماء المحترفين التي يمتلكها الفريق خلال الموسم الحالي.

اختيار التشكيل الأنسب للاتفاق أمام الاتحاد:


وسيكون التحدي الثالث والأخيرة بالنسبة للمدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، هو اختيار التشكيل الأنسب والأفضل للاتفاق في مباراة الفريق أمام الاتحاد، من أجل تحقيق الانتصار، في اللقاء، والفوز بالنتائج الثلاث خلال المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا