رياضة / صحيفة الخليج

عقوبات آسيوية بحق ثلاثة أندية سعودية

: عيسى الحكمي

تلقت الأندية النصر والاتحاد والهلال الثلاثاء بلاغاً عن طريق الاتحاد الأهلي بعقوبات من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صادرة عن لجنة الانضباط بحق لاعبين وعناصر رسمية من الأندية الثلاثة على خلفية أحداث وقعت خلال المباريات الاقصائية في دوري أبطال آسيا.

أوقفت اللجنة ثنائي النصر المدافع الإسباني لابورت ولاعب الوسط أيمن يحيى بواقع 3 مباريات بعد حصول كل منهما على بطاقة حمراء في الدور ربع النهائي أمام العين الإماراتي مع غرامة مالية لكل لاعب بواقع 1000 دولار أمريكي،كما تم تغريم النادي 1200 دولار بسبب تأخره في الدخول للشوط الثاني من مباريات الإياب،و2500 دولار بسبب مخالفات لخمسة أشخاص رسميين في ذات المباراة.

وأوقفت اللجنة ثنائي الاتحاد نجولو كانتي لفترة مباراتين وعبدالرزاق حمدالله (3 مباريات) وغرامة مقدارها 1000 دولار لكل منهما بعد طردهما في دور ربع النهائي أمام الهلال،وتم تغريم نادي الاتحاد 12400 دولار بسبب سوء سلوك 7 أشخاص رسميين ورمي الجماهير لثلاث علب مياه في مباراة الإياب.

وغرم نادي الهلال 3000 دولار بسبب دخول 3 أشخاص من منسوبيه دون بطاقة الاعتماد في مباراة الفريق أمام سابهان الإيراني لحساب إياب ثمن النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا