رياضة / صحيفة اليوم

هجر يحبط الخلود بالتعادل ويتمسك بأمل البقاء

أقتنص فريق هجر نقطة ثمينة في رحلة الهروب من القاع ، وتمسك بآمال البقاء في دوري يلو، بعدما فرض التعادل الايجابي على فريق الخلود الذي ينافس على الصعود لدوري روشن للمحترفين .
وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالاحساء اليوم الثلاثاء في الجولة الـ 31 لدوري يلو بنتيجة 1-1 .
التعادل رفع رصيد هجر صاحب الأرض الى 24 نقطة في المركز السادس عشر ، بينما رفع رصيد الخلود الى 54 نقطة في وصافة الترتيب خلف القادسية الذي حسم تأهله رسميا أمس اثر تعادله مع احد بنتيجة 1-1.
الصفا يفرض التعادل على النجمه
وعلى ملعب ادارة التعليم بعنيزة ، حول النجمه تأخره الى تعادل ثمين امام ضيفه الصفا 1-1 بعدما كان متأخرا بهدف .
بهذه النتيجة رفع الصفا رصيده الى 41 نقطة في المركز العاشر ، بينما رفع النجمه رصيده الى النقطه 47 وتقدم للمركز السادس .
يعاقب الفيصلي على إهدار الفرص ويضعف حظوظه في التأهل
واستغل جده عامل الأرض وجمهوره وحقق الفوز على ضيفه الفيصلي بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجده.
ظهر جده في هذه المباراه بمستوى غير المعتاد عن باقي المباريات السابقه رغم فوزه ، حيث كان الفيصلي هو المبادر في كثير من مجريات المباراة لكنه لم يستغل الفرص التي اتيحت له ليخسر بنتيجة 1-0 .
بهذا الفوز رفع جده رصيده الى 38 نقطه في المركز الثالث عشر ، فيما بقي الفيصلي على نقاطه السابقه 47 نقطة في المركز السابع وتضاءل آماله في المنافسه على التأهل لدوري روشن بشكل مباشر . .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا