رياضة / صحيفة اليوم

لليوم الثاني على التوالي.. عبدالله المعيوف يغيب عن تدريبات الاتحاد

غاب عبدالله المعيوف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن التدريبات الجماعية للفريق، قبل مباراة نادي الاتفاق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة.
ولم يشارك عبدالله المعيوف في التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد لليوم الثاني على التوالي، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي أبها في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وسيحسم الجهاز الطبي لنادي الاتحاد، موقف عبدالله المعيوف النهائي من مباراة الفريق القادمة أمام نادي الاتفاق في الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة، ويعمل الجهاز الفني على تجهيز محمد المحاسنة، للمشاركة في اللقاء القادم أمام الاتفاق في حالة غياب المعيوف.
ويبحث نادي الاتحاد، عن الفوز أمام نادي الاتفاق في اللقاء القادم، وذلك من أجل مصالحة الجماهير، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام نادي أبها في الجولة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا