رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة يرغب في مواصلة صدارة الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الأربعاء، مباريات الجولة 27 من دوري نجوم لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في ملاعب بغداد، السليمانية، البصرة، النجف.
يشهد ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، مواجهة الجريحين فريق الكرخ مع ضيفه فريق أربيل، وكلاهما تعرض للخسارة في الجولة الماضية. وستكون المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين، لأن نقطة واحدة تفصلهما في الترتيب العام، إذ يقف الكرخ بالمركز 15 برصيد 24 نقطة، بينما يقف أربيل بالمركز 16 برصيد 23 نقطة.
ويتواجه فريق نوروز مع ضيفه فريق القاسم في ملعب السليمانية الدولية، ويسعى الفريقان إلى خطف نقاط المباراة من أجل تحسين موقعيهما في الترتيب العام، إذ يقف نوروز بالموقع السابع برصيد 38 نقطة، في حين يوجد القاسم بمواقع الخطر برصيد 18 نقطة وبالموقع 18.
ويتقابل في ملعب الميناء الأولمبي فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق نفط الوسط، وستكون مباراة مهمة جداً للفريقين من أجل تعويض ما فاتهما في الجولات الماضية، نفط البصرة يقف بالمركز 17 برصيد 22 نقطة، بينما يقبع نفط الوسط بالمركز 20 والأخير برصيد 12 نقطة، وهو ما زال يبحث عن تحقيق فوزه الأول هذا الموسم.
ويشهد ملعب النجف الدولي أهم مباريات الأربعاء بين فريق النجف وضيفه فريق الطلبة، كلا الفريقين حققا الفوز في الجولة الماضية، وهما يسعيان إلى الظفر بنقاط المباراة. النجف يوجد بالمركز الخامس برصيد 43 نقطة، بينما يقف الطلبة بالمركز 11 برصيد 34 نقطة مع وجود 4 مباريات مؤجلة له.
آخر المباريات ستجمع فريق الشرطة، المتصدر برصيد 57 نقطة مع مضيفه فريق الكهرباء الذي يوجد في الموقع 13 برصيد 28 نقطة، وستقام في ملعب الزوراء الدولي.
الفريقان يرغبان بتحقيق الفوز، فالشرطة يريد تعزيز صدارته للدوري، والكهرباء يحاول أن يستعيد وضعه السابق بعد الإخفاقات الكثيرة التي تعرض لها هذا الموسم.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا