رياضة / الطريق

محاولات مكثفة في الإسماعيلي لتجهيز بيومي والشيخ لمواجهة الداخليةالأمس الثلاثاء، 7 مايو 2024 07:42 مـ

يسابق الجهاز الطبي للإسماعيلي الزمن من أجل تجهيز الثنائى أحمد الشيخ و محمد بيومي لمواجهة الداخلية، في الجولة الـ23 للدورى المقرر إقامتها غدا الخميس.

كان الثنائي قد تعرضوا للإجهاد في العضلة أثناء مشاركتهم مع الإسماعيلي في مواجهة فاركو، التي فاز بها الدراويش بهدفين دون رد في الجولة الماضية بالدوري.

وغاب الشيخ وبيومي عن التدريبات الجماعية للفريق بالأمس، لحصولهم علي إذن من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، من أجل خضوهم لبرنامج تأهيلي خاص بهما.

وعلى الجانب الآخر يخضع محمد هشام لاعب وسط الفريق، غداً لاختبار طبي غداً الأربعاء، لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة الداخلية المقبلة ضمن منافسات الدوري العام.

ومن المقرر أن يدخل لاعبي الإسماعيلي معسكر مغلق اليوم في فندق الإقامة للفريق بالاسماعيلية، حتى موعد مواجهة الداخلية، من أجل فرض التركيز للاعبين.

يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 22 مواجهة، تعادل في7 وفاز 5، وخسر في 9 لقاءات حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا