رياضة / لحظات نيوز

الجماهير الهلالية تهاجم سمير عثمان وتطالب برحيله من البرنامج والسبب!

تمكن نادي الهلال من تحقيق فوز كبير على خصمه النادي الأهلي السعودي في إطار منافسات الجولة المؤجلة من دوري روشن لكرة القدم وكان هذا من خلال (2-1).

سمير عثمان يتعرض لهجوم من جمهور الهلال

شهدت المواجهة مشهد تحكيمي جدلي، حيث قام اللاعب الصربي ميتروفيتش بتسجيل هدف التعادل من كرة رأسية في شوط المباراة الثاني، وقام الخبير التحكيمي المصري سمير عثمان بالتعليق من خلال برنامج أكشن يا وليد على اللقطة الحكيمية.

حيث صرح بأن هذا الهدف يعتبر غير صحيح وبأن الالتحام من اللاعب الصربي كان يتطلب توجيه مخالفة ضده لمصلحة النادي الأهلي السعودي، وقد تفاعلت الجماهير الهلالية بغضب مع تصريحات الخبير التحكيمي، حيث زادت عليه حالة الهجوم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والتي وصلت إلى السب مع المطالبة برحيله من البرنامج.

قطاع آخر من الجمهور يطالب منح الجميع مساحة للاختلاف

من الجدير بالذكر أنه في ظل كل هذه الاختلافات، طالبت بعض جماهير الشارع الرياضي بمنح الجميع مساحة للاختلاف طالما أن الأمر لم يخرج عن إطار التحليل الفني لكرة القدم.

ولكن شددت جماهير نادي الهلال السعودي من خلال مختلف وسائل مواقع التواصل الاجتماعي على أن الخبير المصري يكون دومًا في حالة انحياز ضد نادي الهلال السعودي وأصبح الأمر همجيًا بحسب أراء قطاع من جماهير المدرج الأزرق.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا