رياضة / صحيفة اليوم

الخميس.. الفيحاء يستضيف الفتح في صراع محتدم


يستهدف الفتح وضيفه الفيحاء النقاط الثلاث عندما يلتقيان على ملعب ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مباراة متكافئة، ستكون نتيجتها مفتوحة لكافة الاحتمالات.
ويتفوق نادي الفيحاء في عدد مرات الفوز في المواجهات التاريخية في الدوري، اذ التقيا 11 مرة سابقة، فاز الفتح في 4 وفاز الفيحاء في 5 وحسم التعادل مباراتين، وسجل هجوم النموذجي 13 هدفاً، فيما سجل هجوم البرتقالي 16 هدفا .
ويحتل الفتح المركز السابع برصيد 41 نقطة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 كما خسر في 11 مواجهة أخرى، بينما يحتل الفيحاء المركز السادس برصيد 41 نقطة، فاز في 11 مواجهة كما خسر في 11 وتعادل في 8 مباريات.
ويمتلك الفتح نجوم مميزين مثل الرأس الأخضري دجانيني تافاريس والجزائري سفيان بن دبكة، والمغربي مروان سعدان ومواطنه مراد باتنا والبلجيكي دينايير والأرميني لوكاس زيلارايان والإسباني كريستيان تيو، ومختار علي.
بينما يمتلك الفيحاء في صفوفه نجوم عدة مثل المغربي عبدالحميد صابري والصربي فلاديمير ستويكوفيتش والزامبي فاشيون ساكالا والإيفواري غيسلان كونان والنيجيري هنري اونيكورو ومواطنه انتوتي نواكايمي .
وستكون المواجهة قوية جدًا بين الفريقين، في ظل سعيهم في الاقتراب من المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا