رياضة / لحظات نيوز

مفاجأة كبرى عن شكوى الاتحاد ضد مالكوم يكشفها وليد الفراج…تعرف عليها!

قام الإعلامي وليد الفراج بالكشف عن المزيد من الكواليس التي تتعلق بشكوى نادي الاتحاد ضد اللاعب البرازيلي مالكوم نجم نادي الهلال السعودي لكرة القدم.

الفراج يكشف مفاجأة نادي الاتحاد لمالكوم

قام وليد الفراج بالتأكيد من خال برنامج أكشن يا وليد على أن نادي الاتحاد السعودي سوف يقوم بتقديم شكوى رسمية ضد مالكوم، كما أوضح قائلًا “الاتحاد أكد لنا أنه تقدم بشكوى ضد مالكوم لاعب الهلال لكن مصادرنا الرسمية أكدت أنهم أجلوا الشكوى إلى اليوم”.

جمهور الهلال يخشى تزامن نهاية التحقيقات والإيقاف مع مواجهة النصر

الجماهير الهلالية تقلق بشأن تزامن نهاية التحقيقات والإيقاف مع مواجهة النصر السعودي ضمن نهائي كأس الملك، وفي خلال الساعات المقبلة سوف تتقدم إدارة نادي الاتحاد بشكوى رسمية ضد اللاعب البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال السعودي.

حيث إن مالكوم قد أشار ببعض الإشارات المشينة أخلاقيًا أمام جمهور نادي الاتحاد في خلال نصف نهائي كأس الملك، وتمكن الهلال من الفوز على الاتحاد بثنائية مقابل هدف واحد ضمن منافسات البطولة ليتأهل الزعيم من خلالها إلى النهائي.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا