رياضة / لحظات نيوز

زورمسا ريال مدريد ضد بايرن ميونخ .. twitter الريال والبايرن تويتر في اياب دوري ابطال اوروبا

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة لها كذلك من خلال موقع لحظات نيوز بشكل دقيق، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة من كل مكان في العالم مباراة عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين كل من فريق ريال مدريد وفريق بايرن ميونخ الشهير نظرًا لكونها واحدة من أهم مباريات الموسم الرياضي الحالي لعام -2024 ميلاديًا.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

من المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على أرض ملعبه سانتياجو برنابيو خصيمه فريق بايرن ميونخ في عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الحالي 2023-2024 ميلاديًا، والتي من المقرر إقامتها اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو الجاري من العام 2024.

وقد تم العمل على تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا القادمة في عودة نصف النهائي في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتمام الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت عواصم دول والمغرب والجزائر كذلك.

أقرأ أيضًا: HD Yalla shoot .. مباشر مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر تويتر اليوم مان سيتي والريال الاسطورة TV

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

في إطار التعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيرجى العلم بأن لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الحالي 2023/2024 ميلاديًا هي قناة القطرية الرياضية.

حيث إنها تعتبر المالك الرسمي لمنافسات دوري الأبطال في داخل الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وبالتالي فإن المشتركين لديها بإمكانهم متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد نادي بايرن ميونخ من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي:
  • التردد: 11013
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مباراة الذهاب ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

من الجدير بالذكر أن مباراة فريق ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، مما عمل على تأجيل الحسم على أرض ملعب الريال اليوم.

حيث تم افتتاح الملكي خلالها التسجيل في الدقيقة الـ 24 من بعد تمريرة حاسمة من قبل توني كروس ليعادل ساني النتيجة مع بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية، وقدم بعدها بخمس دقائق فقط فريق البايرن في النتيجة من خلال ضربة جزاء قام بتسجيلها، ليعود الريال إلى المباراة مرة أخرى، وهذا من خلال إدخال فينسيوس جونيور الهدف الثاني له ولفريقه ريال مدريد.

أقرأ أيضًا: “بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة” تردد قناة ssc sport القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كأس السوبر الاسبانى hd

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرات السابقة على مباراة الذهاب ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، نستعرض من خلال ما يلي التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بشكل دقيق:

1- التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

نتعرف من خلال ما يلي من نقاط على التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بشكل مفصل:

  • خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، كروس، وبيلينجهام
  • خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس.
  • خط الدفاع: كارفاخال، روديجير، ميليتاو، ميندي.
  • حراسة المرمى: لونين.

2- التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

نتعرف من خلال ما يلي من نقاط على التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد ريال مدريد بشكل دقيق:

  • حراسة المرمى: نوير.
  • خط الدفاع: كيميتش، داير، دي ليخت، ديفيز.
  • خط الهجوم: هاري كين.
  • خط الوسط: جورتيسكا، لايمر.
  • ساني، مولر، موسيالا.

أقرأ أيضًا: يواصل التألق وخوسيلو يلمع وسط نجوم كبير العاصمة مدريد | ريال مدريد يبدع ويمتع ويتفوق برباعية على أوساسونا وهذا ملخص مباراة ريال مدريد و أوساسونا بالكامل

ما هو تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا

من الجدير بالذكر أن الفريقان قد التقيا ببعضهما البعض في السابق من خلال 27 مباراة، وقد فاز فريق ريال مدريد في 11 مباراة، بينما فاز بارين ميونخ في 12 مباراة، وتعادل الفريقين في 4 مباريات فقط، مع العلم بأن ريال مدريد قد سجل 41 هدف في شباك بايرن ميونخ بينما سجل فريق بايرن ميونخ 43 هدف في فريق ريال مدريد.

من خلال التعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة لها كذلك سوف تتمكن من مشاهدة المباراة بشكل حصري ومباشر بأفضل جودة ممكنة من حيث الصورة والصوت كذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا