رياضة / صحيفة الخليج

مليحة يفرض فاصلة على الشارقة في دوري اليد

متابعة: عصام هجو
نجح فريق نادي مليحة في المحافظة على حظوظه ببلوغ نهائي دوري أقوياء بعدما رد التحية للشارقة الذي فاز عليه ذهاباً 35-22، ليعادل مليحة الكفة بانتصاره على ملعبه في المنطقة الوسطى 19-18.
وستكون هناك مباراة فاصلة بين الشارقة ومليحة لتحديد الفريق الصاعد لمواجهة شباب الأهلي في النهائي، ستقام على ملعب صالة نادي البطائح في الساعة الخامسة من مساء السبت.
تفوق الشارقة على أصحاب الأرض في الشوط الأول 10-6، وفي الشوط الثاني تألق مليحة بصورة لافتة ونجح في تسجيل 13 هدفاً مقابل 8 أهداف للشارقة.
ويستحق مليحة رفع القبعة والتحية على المستوى اللافت والمميز الذي قدمه أمام «فريق الأحلام» المسيطر منذ سنوات على مشهد كافة البطولات ومنصات التتويج في اللعبة، ولكنه هذا الموسم تعرض للخسارة مرتين، الأولى أمام دبا الحصن والثانية أمام مليحة الذي سبق أن تعادل مع «الملك» في الدور التمهيدي قبل أيام من نصف نهائي الدوري، واللافت أن جميع تعثرات «الملك» كانت على ملعب صالة نادي مليحة، بما فيها مباراة دبا الحصن.
واحتفلت أسرة نادي مليحة بالفوز على الشارقة بالتقاط صورة جماعية احتفالية بالفوز الغالي لـ«الحصان الأسود» الذي خطف الأضواء وقارع الكبار خلال فترة وجيزة من تكوينه، بفضل الاهتمام الإداري والفني بالفريق من رئيس النادي محمد سلطان الخاصوني والقائمين على أمر اللعبة وعلى رأسهم إبراهيم الحمادي مدير الفريق والمدرب المصري وليد عبد الكافي ومساعده إبراهيم الأميري.
وفي المباراة الثانية فرض شباب الأهلي نفسه طرفاً في النهائي بعد تغلبه على العين في دار الزين 31-28، وكان الشوط الأول انتهى لمصلحة «الفرسان» 17-16 واتسمت المواجهة بالتكافؤ، حيث إن الفارق بين الفريقين خلال مجريات المباراة لم يزد على هدفين أو ثلاثة أهداف، وظل «الفرسان» محافظاً على نفس الإيقاع حتى أنهى المباراة لمصلحته بفارق هدفين، بعدما كان فاز في الذهاب على ملعبه 30-25.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا