رياضة / صحيفة اليوم

تاليسكا: جيسوس السر في تطوري.. والإصابة حرمتني من تمثيل البرازيل

تحدث أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، عن اقترابه من تمثيل منتخب البرازيل خلال الفترة الماضية، وذلك قبل الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات الجماعية للفريق، قبل مباراة العين في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا.
وقال تاليسكا في تصريحات عبر موقع geالبرازيلي:" أنه كان قريبا للغاية من التواجد ضمن معسكر المنتخب البرازيلي، إلا أن الإصابة منعته من التواجد ضمن المعسكر خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أنه سيعمل بشكل أقوي بعد العودة من الإصابة، للعودة من جديد لتمثيل السامبا".
وتابع:" أفضل حدث في حياتي هو تمثيل منتخب البرازيل خلال الفترة الأخيرة، والدوري ضمن أفضل عشر دوريات في العالم".
وواصل:" علاقتي مع كريستيانو رونالدو في الملعب جيدة جداً، و كل واحد يسعى إلى هدفه، وهو مساعدة نادي النصر، وتسجيل الأهداف، والمساعدة في الانتصارات".
واستكمل:" جميع لاعبي النصر قريبون جداً مني ، ولكن كريستيانو رونالدو، أليكس تيليس، أوتافيو هم قريبون أكثر مني لأننا نتحدث نفس اللغة ".
واختتم:" خورخي جيسوس هو الذي طور لدي حاسية التهديف مع بنفيكا، ولن أعود إلى البرازيل في الوقت الحالي، لكني سأختم مشواري مع نادي باهيا ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا