رياضة / صحيفة الخليج

القوة الجوية يبحث عن صدارة الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
تختتم، الخميس، مباريات الجولة 27 من منافسات دوري نجوم لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في ملاعب العاصمة بغداد ومحافظتي كربلاء والبصرة.
أهم مباريات الخميس، ستجمع الوصيف فريق القوة الجوية الذي يمتلك 56 نقطة، مع ضيفه فريق الحدود على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
ويبحث القوة الجوية عن نقاط المباراة كاملة، لأنها ستعيده إلى الصدارة مجدداً، لأن الفارق بينه وبين المتصدر الحالي فريق الشرطة يبلغ نقطتين فقط، مع وجود مباراة مؤجلة للجوية ضد زاخو، بينما يسعى الحدود إلى غلق منافذه أمام تطلعات القوة الجوية من أجل تحقيق مفاجأة تحسب له سواء في الفوز وحتى التعادل، إذ يقف الحدود الآن بالمركز الثامن برصيد37 نقطة.
ويحتضن ملعب المدينة الدولي في بغداد مباراة فريق أمانة بغداد مع ضيفه فريق زاخو، وتحسن أداء أمانة بغداد الذي يتواجد بالمركز 19 برصيد 17 نقطة بشكل لافت للنظر، إلا أن نتائجه لم تكن جيدة،بينما يحاول زاخو الذي يمتلك 46 نقطة وضعته في المركز الرابع إلى تحقيق فوز جديد من أجل استعادة المركز الثالث من الزوراء.
ويتواجه فريق كربلاء على ملعبه الدولي مع ضيفه فريق دهوك. كربلاء الذي أفلت من الخسارة في الجولة الماضية أمام نفط الوسط يرغب بكسب نقاط المباراة من أجل القفز إلى مركز أفضل من المركز 15 الذي يشغله الآن برصيد 25 نقطة، بينما يحاول دهوك الذي يتواجد بالمركز السابع برصيد 40 نقطة إلى الظفر بنقاط المباراة كاملة من أجل استعادة المركز السادس الذي كان يشغله في الجولة السابقة.
ويتقابل على ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة فريق الميناء مع ضيفه فريق النفط.
ويلتقي فريق الزوراء مع ضيفه فريق نفط ميسان على ملعب الزوراء الدولي في بغداد، الزوراء الذي يتشارك مع فريق زاخو بتحقيق أفضل النتائج خلال الجولات الأخيرة، يرغب بمواصلة اسعاد جماهيره عبر الظفر بنقاط المباراة وتشكيل الضغط على المتصدر الشرطة ووصيفه القوة الجوية، بينما يحاول نفط ميسان تجنب الخسارة بأي شكل من الأشكال.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا