رياضة / لحظات نيوز

السر وراء انتصارات الهلال وإخفاقات الاتحاد في دوري روشن هذا الموسم.. “يوسف خميس” يوضح!

يظهر لاعب نادي النصر السابق “يوسف خميس” يوضح السر وراء كثرة انتصارات نادي الهلال السعودي، وإخفاقات نادي الاتحاد التي باتت كثيرة ومتكررة.

المحلل الفني “يوسف خميس” في استضافة برنامج المنتصف

تحدث المحلل الفني “يوسف خميس” حول إن نادي الهلال السعودي تعاقد مع لاعبين مميزين عقب خسارة كأس الملك سلمان للأندية العربية في النهائي أمام فريق النصر.

لذلك عاد سريعًا إلى الانتصارات، والاتحاد أكثر الفرق المتضررة بخصوص التدعيمات، وأشار إلى هذا عبر ظهوره في برنامج المنتصف.

تابع “يوسف خميس” تصريحاته المتلفزة قائلًا: “الاتحاد كان عنده بطولة مونديال الأندية، ولم يستطيع التعاقد مع جيدة كما أن معسكر الإعداد الخاص بالفريق لم يكن جيدًا، لهذا شاهدنا إخفاق للفريق الاتحادي”.

موعد مباراة نادي الهلال المقبلة في دوري روشن السعودي

يستعد نادي الهلال السعودي إلى مباراته القادمة من مباريات الجولة الـ 31 من مسابقة دوري روشن السعودي / 2024، والتي من المُقرر لعبها اليوم الخميس الموافق 9 مايو أمام فريق الحزم، وذلك في تمام الساعة الـ 18:00 بتوقيت السعودية ومصر، وهذا على أرض ملعب المملكة أرينا.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا