رياضة / الطريق

تعرف على عقوبات الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتازاليوم الخميس، 9 مايو 2024 06:25 مـ

أصدرت رابطة الأندية المصرية، عن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المؤجلة من الجولة الـ 9 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم -2024.

وجاءت عقوبات الجولة التاسعة كالتالي:

توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق الاتحاد وقيمتها 20 ألف جنيه، وذلك بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي.

مابولولو

إيقاف كريستوفر مابولولو لاعب فريق الاتحاد لمدة مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه وذلك للطرد للخشونة المتعمدة مع الخصم أثناء اللعب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وسيطر الأهلي بشكل كامل على أحداث المباراة وشكل ضغطًا هجوميًّا كبيرًا على دفاعات الفريق السكندري، ورغم تسجيله 4 أهداف إلا أنه أهدر أيضًا عددًا من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بزيادة الحصيلة التهديفية، ليكتفي بالفوز بأربعة أهداف سجلها كل من وسام أبو علي من ركلة جزاء ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا من ركلة جزاء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا