رياضة / صحيفة اليوم

رئيس الاتحاد لـ السيارات: رؤية سيدي ولي العهد خلف نجاحات الرياضة

أعلن الاتحاد للسيارات والدراجات النارية انطلاق المرحلة الاستعراضية من "رالي تبوك تويوتا" الجولة الثانية من بطولة تويوتا للراليات.
وقال سمو الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نحظى ولله الحمد بدعم ومتابعة كبيرة من سمو سيدي ولي العهد للقطاع الرياضي واصبحت المملكة العربية السعودية واجهة ومحطة مهمة في سباقات السيارات والدراجات النارية.
وكشف سمو الامير خالد ان الفترة الأخيرة شهدت إقبال كبير من المشاركين والمشاركات ويعكس دعم القيادة والدعم اللا محدود الذي نجده من سمو الرياضة لكل مايخص الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، ونطمح بعون الله لمشاهدة المشاركين السعوديين أبطالا في كل المحافل الدولية.
وتشهد نسخة رالي تبوك تويوتا مشاركة 96 متسابقاً بينهم 6 متسابقات من السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين ولبنان والسويد وألمانيا وبولندا وإسبانيا وفرنسا وقيرغيزستان وجنوب إفريقيا ، وتستمر منافسات الرالي حتى 11 مايو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا