رياضة / الطريق

جوميز يعقد مؤتمراً صحفياً غداً بصحبة نجم الزمالك قبل مواجهة نهضة بركاناليوم الجمعة، 10 مايو 2024 03:05 مـ

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مؤتمراً صحفياً في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بأكاديمية بركان، للحديث عن المواجهة الهامة والمرتقبة أمام نهضة بركان، المقرر لها العاشرة مساء الأحد المقبل، على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، ضمن ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يتواجد عمر جابر ظهير أيمن الزمالك، بصحبة البرتغالي جوميز في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

كانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة «السعيدية» بالمغرب عصر أمس، بعد رحلة استغرقت ست ساعات، عقب وصول البعثة البيضاء مطار وجدة.

ويترأس حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، البعثة البيضاء بمرافقة كلاً من،حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، بجانب عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك التي أعلنها البرتغالي جوزيه جوميز لهذا اللقاء، الأسماء التالية ؛

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

يذكر أن مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي ستقام في الثامنة مساء 19 مايو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا