رياضة / صحيفة الخليج

1000 مشارك في «ماراثون العمال» بدبي

نظمت وزارة الموارد البشرية والتوطين فعالية «ماراثون العمال» في إمارة دبي بمنطقة «ميدان»، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي واللجة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي وبمشاركة أكثر من 1000 عامل، وذلك في إطار الفعاليات الاحتفالية التي تنظمها الوزارة باليوم العالمي للعمال بالتعاون مع شركائها في الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

كرم خليل الخوري، وكيل الوزارة لشؤون الموارد البشرية، وسعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي واللواء عبيد مهير بن سرور، رئيس اللجة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، كما تم توزيع الهدايا التذكارية على المشاركين، بحضور عدد من قيادات الوزارة ومجلس دبي الرياضي.

وأكّد خليل الخوري حرص الوزارة على مشاركة القوى العاملة في جميع المناسبات والاحتفالات ومنها احتفالات يوم العمال العالمي تقديراً لدورهم وعطائهم في سوق العمل.

وأشار إلى أنّ الفعاليات الاحتفالية التي نظمتها الوزارة بهذه المناسبة العالمية بالتعاون مع شركائها من شأنها التأكيد على قيمة العمل في دولة ، وتوجيه الشكر لكل من يؤدي عملاً يُسهم من خلاله في تطور ورفعة الإمارات، التي تستضيف على أرضها أكثر من 200 جنسية تعمل وتعيش في تناغم وفي ضوء تماسك مجتمعي تسوده قيم التراحم والتسامح.

من جهته قال، سعيد حارب: يحتل العمال مكانة مميزة في مجتمعنا وينالون تقديراً كبيراً من القيادة الرشيدة ومن مختلف المؤسسات وفئات المجتمع؛ تقديراً لدورهم الكبير والحيوي في حياتنا اليومية وفي بناء الوطن، ويعتز مجلس دبي الرياضي بأن يكون للعمال نصيب مهم وأساسي في أنشطة وفعاليات المجلس السنوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا