رياضة / صحيفة الخليج

دبا الحصن يكرم أولياء أمور اللاعبين

نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي حفلاً لتكريم أولياء أمور اللاعبين، وذلك في إطار سياساته الاستراتيجية لتعزيز علاقته مع أسر اللاعبين ولمتابعة تدريباتهم اليومية.

حضر اللقاء حميد عبيد الحمودي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة.

كلمة رئيس النادي ألقاها نيابة عنه أحمد عبدالله النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، حيث أشاد بالدور الكبير الذي يلعبه ولي الأمر، وقال: تهدف المبادرة إلى تعزيز التواصل بين أولياء الأمور وربطهم الدائم مع النادي انطلاقاً من قناعتنا بأهمية دور الوالدين وما يقدمانه من دعم لابنهما الرياضي ليكون متميزاً بارزاً في فريقه خلال ممارسة الرياضة. كما قدمت فرقة الوشاحات الفنية فقرة مهداة لأولياء أمور اللاعبين، وعرض بعنوان: «أولياء أمورنا سبب تميزنا». وفي الختام تم تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب الخليجية الأولى وأولياء أمور اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا